فاسكيز يزيد أوجاع زيدان في ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن حجم الإصابة التي تعرض لها النجم الإسباني  المدافع لوكاس فاسكيز في أخر لقاء مع الفريق أمام برشلونة بكلاسيكو الأرض والذي أقيم السبت وانتهى بفوز الملكي بثنائية لهدف.

وكشف النادي عبر موقعة الإلكتروني أن فاسكيز أجرى فحوصات طبية  بشكل عاجل، لتبين طبيعة هذه الإصابة التي تعرض لها اللاعب اليوم.

وتابع الموقع: “الخدمات الطبية في النادي أكدت أن بعد هذه الفحوصات تبين أن الإسباني فاسكيز تم تشخيص إصابته وهي إلتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى”.

وأوضحت الصحيفة أن النادي لم يكشف عن المدة المحددة لغياب اللاعب بالتحديد عن الملاعب، ولكن حسب الكثير من التقارير الصحافية زعمت أنمدة غياب فاسكيز ستصل إلى شهرين على أقل تقدير، مما يعني أن موسمه مع الميرينغي انتهى من المشاركة مع الريال في المباريات المتبقية.

ويعتبر جناح الريال فاسكيز من اللاعبين المميزن داخل الفريق والذي يعتمد عليه المدير الفني للريال زين الدين زيدان في تشكيلتة الأساسية، فهو خاض هاذ الموسم 34 لقاء في كل المسابقات، وسجل هدفين وصنع 8 أهداف، ولكن قد يغادر السنياغو برنابيو في نهاية الموسم الحالي الذي فيه سينتهي عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى