يوفنتوس يزاحم برشلونة على ضم نجم مانشستر سيتي

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في صراع شرس وقوي مع برشلونة الإسباني من أجل ضم مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية إن عملاقي أوروبا اليوفي والبرشا يرغبان في ضم المهاجم الأرجنتيني المميز سيرجيو أجويرو من السيتي، بعد أن أعلن النادي رحيله في نهاية الموسم الحالي بسبب انتهاء عقدة مع الستزين، بعد  سنوات قضاها داخل جدران استاد الاتحاد.

وبينت الصحيفة أن الفريق الإسباني يحاول ضم أجويرو في ظل احتياج الفريق لمهاجم بحجم وخبرات أجويرو ويناسب وضعيته المالية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بعا النادي، ولكن من المتوقع أن يعجز البرسا في دفع نفس راتب المهاجم الأردنتيني الذي يتقاضاه في السيتي حاليًا وهو 12 مليون يورو، فهو سيقدم عرض براتب أقل مع العديد من المكافأت.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس أيضًا يسعى لضم اللاعب، مما سيلاقي برشلونة منافسة شرسة وصعوبة في انهاء الأمر، نظرًا لبحثه هو الأخر لجلب مهاجم جديد، بعد أن زعمت بعض التقارير بأن السيدة العجوز يعمل حاليًا على بيع نجمه البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو من أجل توفير راتبه والتعاقد مع مهاجمين مميزين، ومنهم مطروح على الطاولة هو أجويرو.

وكانت تقارير قد ترددت في السابق عن اعتماد مسؤولو برشلونة على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في ضم أجويرو، خاصة وأن الثنائي تربطهما صداقة جيدة وعلاقة طيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى