بايرن ميونخ يتعاقد مع مدرب لايبزيغ لخلافة فليك

حسم بايرن ميونخ الألماني أحد أهم ملفاته التي طرحت في الأونة الأخيرة بشأن المدير الفني الجديد الذي سيخلف هانو فليك بعد أن أعلن رغبته في الرحيل عن البافاري في نهاية الموسم.

ونجحت جهود بايرن ميونخ بالتعاقد مع المدير الفني لنادي لايبزيج مع الشاب جوليان ناجلسمان صاحب الـ 33 عامًا بداية من الموسم المقبل خلفًا لفليك.

وأعلن البافاري عن هذا عبر بيان صدر عنه عبر موقعة الرسمي على الإنترنت، أكد فيه تعاقد النادي مع ناجلسمان لمدة 5 مواسم، حيث يبدأ هذا العقد ساري المفعول في يوم 1 يوليو 2021 وسينتهي 30 يونيو 2026م.

وبعد الإعلان عن المدرب الجديد صرح رئيس نادي بايرن ميونخ هربرت هاينر عن سعادته الكبيرة بتواجد مدرب بحجم ناجلسمان فهو من المدربين الذين يمثلون جيلاً جديدًا، فعلى الرغم من صغر سنه، إلا أنه يتمتع بمسيرة رائعة، ومعه مقتنعون بأننا سنبني على النجاحات الكبيرة التي تحققت في السنوات القليلة الماضية”.

ووجه رئيس البايرن شكره الكبير لفليك الذي تولى المهمة في موسم 2019 بوقت صعب جدًا، ولكن حقق 6 ألقاب مع الفريق ونأمل بأن يكون السابع قريبًا سيكون له دائمًا مكان في كتب تاريخ بايرن ميونخ، ونتمنى له كل التوفيق في مستقبله”.

زر الذهاب إلى الأعلى