مصير مجهول لكومان مع برشلونة

ذكرت تقارير صحافية إسبانية عن عقد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا إجتماع هام مع المدير الفني للفريق رونالد كومان من أجل تحديد مصير الهولندي مع البرسا في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن نتائج الإجتماع الذي تم عقده بين رئيس النادي كومان تشير إلى حتى الأن هو المدير الفني للفريق، ولكن لا يزال الشك متواجدًا بخصوص استمراراه مع الفريق حتى الأسبوع المقبل على أقل تقدير.

وترددت أنباء قوية بأن رئيس البرسا الجديد برغب في إحداث تغير في دفة المدير الفني بعد هذا الموسم المتواضع للفريق الذي لم يظره به لالأداء المطلوب، وحقق خلاله فقط بطولة كأس الملك، وأنهى الدوري الإسباني بالمركز الثالث على جدول الترتيب.

وبينت الصحيفة أن في هذا الغجتاع لم يتخذ أي قرار بخصوص المدير الفني، ولكن سيتم عقد بعض الإجتماعات لمواصلة الحديد بخصوص المدير الفني في الأيام القادمة، موضحه أن لابورتا يحاول كسب المزيد من الوقت ودراسة الأمر جيدًا قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبل الفريق ومن سيكون مدرب برشلونة الجديد في العام المقبل.

ويعلم رئيس برشلونة جيدًا أن اختيار المدير الفني الجديد سيكون واحدًا من أهم قراراته وبالتالي لا يريد التسرع، حيث يرغب بالإستماع إلى نصائح ومقترحات من حوله، بالإضافة إلى غرفة الملابس.

زر الذهاب إلى الأعلى