ساسي يُجبر أدارة الزمالك من تجديد عقود 7 لاعبين بشكل مُبكر

بدأت أدارة نادي الزمالك المصري من التحرك بشكل مبكر من أجل تجديد عقد سبعة لاعبين من صفوف فريق الزمالك الأول لكرة القدم، حيث ينتهى عقود اللاعبين خلال الموسم القادم، وأتت هذه الخطوة من جانب الأدارة لتجنب ما حدث مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط لنادي الزمالك.

فرجاني ساسي تلقى عدة عروض مغرية خارج مصر ومنها الدحيل والريان القطري لكن لم يتم الحسم بأمره بشكل نهائي، لذلك تحركت أدارة الزمالك بشكل مبكر لضمان عدم تكرار هذه الخطوات من لاعبيها قبل أنتهاء عقودهم.

وبدأت الأدارة بالتجديد مع اللاعبين السبعة وهم : طارق حامد _ المغربي أشرف بن شرقي _ أحمد سيد زيزو ـ عبدالله جمعة _ مصطفى فتحي _ رزاق سيسه _ عمر السعيد، على جدير الذكر فإن اللاعب سيسه تمت أعارته لنادي الاتحاد السكندري وعمر السعيد لنادي الجونة ومصطفى فتحي لنادي سموحة.

وبدأت ادارة الزمالك من المحاولة لفتح باب المفاوضات بشكل مبكر مع أربع لاعبين لديها وهم طارق حامد وأشرف بن شرقي وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو، من أجل التمكن من تجديدهم وعدم دخول فى مشاكل أخرى بعد صفعة فرجاني، ومن لم يجدد سوف يجبر الزمالك للبحث عن بديل له مبكراً.

على الصعيد المقابل تسعى أدارة النادي للتمكن من تجديد عقد فرجاني ساسي مرة أخرى بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

 

مواضيع قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى