برشلونة يهدد أومتيتي بالرحيل أو فسخ عقده

قام نادي برشلونة الإسباني بتهديد نجمه المدافع صامويل أومتيتي بفسخ التعاقد مع أذا لم يقبل أي عرض من العروض التى قُدمت له فى سوق الأنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

حيث تقدم أكثر من عرض للاعب أومتيتي وأهمها بشكتاش ومارسيليا وليون، ولكن الفرنسي رفض رحيله عن نادي برشلونة مما سبب أزعاج فى أدارة النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة أعطي الفرنسي وقت أكثر من اللازم ونفذ صبر البرسا، لذلك أعطى اومتيتي مدة أسبوع قبل أتخاذ أي قرار ضده من قبل الأدارة.

ووضحت الصحيفة أن نادي برشلونة من ضمن قرارته التى سوف يتخذها بحق اللاعب هو أنهاء العقد من طرف واحد، فى حال لم يقبل أومتيتي أي عرض مقدم له.

كما وقام الفرنسي بطلب من رونالد كومان المدير الفني لللنادي فرصة أخيرة خلال فترة الأعداد للموسم الجديد، ولكن الهولندي لم يقتنع بأداء الفرنسي فى أول مباراتين وديات، وبذلك قرر برشلونة من رحيل اللاعب عن صفوفه خلال موسم الأنتقالات الحالية.

على جدير الذكر قام برشلونة بفسخ عقد لاعب الوسط ماتيوس فرنانديز بسبب عدم قناعة النادي بادائه فى الفترة الأخيرة مع ارتفاع راتبه، ولذلك لن يكون أومتيتي الأول الذى يفسخ عقده.

 

زر الذهاب إلى الأعلى