رونالدو يخرج عن صمته ببيان غاضب

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالد لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي عن صمته ليوجه رسالة للجميع جماهير أو وسائل أعلام بعد الأخبار التى أنتشرت فى الأيام الماضية برحيله عن اليوفي.

كما وصرح فى الساعات الماضية كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه لم يطلب عودة البرتغالي للميرينيجي، إلى جانب تصريح عدة تقارير صحفية عن دخول الدون مفاوضات مع أكثر من نادٍ للرحيل عن السيدة العجوز.

ونشر البرتغالي عبر حسابه الشخصي موقع إنستجرام قائلاً:” أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، كلام قليل وفعل كثير، كان هذا هو الشعار الدائم لي من بداية المسيرة الكروية، بعد كل ما يقال ويكتب فى الأيام الماضية لا بد أن أتخذ موقف”.

وأكمل مضيفاً:” بعيداً عن عدم الأحترام لي كرجل ولاعب، فإن الأساليب التافهة التى تم تغطيها وسائل الإعلام عن مستقبلي، هي عدم أحترام لجميع الأندية التى تشارك بهذه الشائعات ولاعبيها وموظفيها.

ووضح:” كتبت قصتي فى ريال مدريد وتم تسجيلها بالكلمة والرقم واللقب والجائزة، إنها فى متحف البرنابيو وفى عقل كل مشجع للنادي”.

ووضح مكملاً:” علاوة على ما أستطعت تحقيقه، أتذكر أنه خلال التسع مواسم الماضية كانت لدي علاقة قوية محترمة مع الجماهير وأحتفظ بها لهذا اليوم، وأعتز بها فى كل وقت، أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقين يستمرون فى وجودي داخل قلوبهم وهم فى قلبي”.

وأضاف قائلاً:” بالإضافة للحلقة الإخيرة فى إسبانيا، هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدة أندية ولم يحاول أحد أكتشاف الحقيقة الفعلية، كسرت صمتي الأن لإقول أنني لا أسمح للناس باللعب فى إسمي، وما زلت أركز على مسيرتي وعملي، ملتزم ومستعد لكل التحديات التى يجب مواجهتتها وكل ما يقال هو مجرد كلام.

مواضيع قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى