حسام البدري يعلق على رفض ليفربول انضمام محمد صلاح لمنتخبه الوطني

صرح المدير الفني لمنتخب مصر الوطني حسام البدري بخصوص القرار الذى أتخذه نادي ليفربول الإنجليزي برفض النجم الفرعون المصري محمد صلاح من أنتقاله لمعسكر التدريب فى منتخبه الوطني فى شهر سبتمبر المقبل، وذلك ليستعد لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وذكر البدري فى تصريحه عبر موقع العين الرياضية الإماراتي:” محمد صلاح قيمة كبيرة، وغيابه عن مستهل مشوار فى تصفيات كأس العالم يسبب تإثيراً بكل تأكيد، لكن فى الوقت نفسه نتعامل مع الظروف الطارئة.

كما وإعلن الصحفي الإنجليزي نيل جونز عن مفاجأة قوية بشإن أمكانية مشاركة الفرعون المصري فى المباراة الثانية التى ستكون أمام الجابون من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

وقال االصحفي أن تصريحه نقله عن شبكة ليفربول على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، ليفربول مستعد للسماح لصلاح بالمشاركة فى مباراة الجابون، لأن دولة الجابون ليس ضمن القائمة الحمراء، وأكمل مصر ضمن القائمة الحمراء لذلك سوف يضطر لدخول العزل الصحي.

على جانب أخر الصفحي الإنجليزي ديفيد لانش صرح ذكر عن تصريحات ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر:” إن النادي الإنجليزي رفض طلب الاتحاد المصري لإستدعاء اللاعب صلاح فى شهر سبتمبر القادم، والسبب أن مصر توجد على القائمة الحمراء لإنجلترا بسبب فايروس كورونا، ليوضح أن جميع اللاعبين الذى سيدخلون الحجر الصحي سوف يتم منعهم من الذهاب.

 

مواضيع قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى