برشلونة يرفض عرض توتنهام بضم البرازيلي لصفوفه

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن أخر تفاصيل المفاوضات التى تجري مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، وذلك بخصوص الحصول على خدمات النجم البرازيلي إيمرسون رويال خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

وأعلن الكتالوني عن رفضه فى التفريط بخدمات البرازيلي خلال الموسم الحالي للإنتقالات، لكن توتنهام فى المقابل أكد على رغبته فى انتهاء الصفقة فى مفاوضات خلال الساعات الأخيرة الماضية.

ونشرت عدة تقارير إن نادي توتنهام قام بتقديم عرض قيمته 20 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات البرازيلي إيمرسون، لكن قابلته البرسا بالرفض.

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:” أن برشلونة قد تلقى عرض جديد من نادي توتنهام للتعاقد مع الظهير الأيمن إيمرسون رويال فى صفقة تبادل مع سيرج أوربيه لكن البرسا رفض هذا العرض.

وأردف إن الهولندي رونالد كومان لا يوجد لديه رغبة فى التخلي عن البرازيلي خلال الصيف الحالي، ويريد أن يكون اللاعب متواجد فى قلعة الكامب نو لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

على جدير الذكر سيواجه برشلونة نظيره خيتافي على استاد الكامب نو ضمن منافسات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى