برشلونة سيتعاقد مع محمد صلاح في هذه الحالة !

وضع نادي برشلونة الإسباني خطة بديلة في حال فشل بالتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إيرلينغ هالاند في الصيف المقبل.

ويرغب خوان لابورتا رئيس برشلونة والمدير الفني تشافي هيرنانديز بضم هالاند إلى الكامب نو في الموسم المقبل، بعدما أصبح هدفهم الأساسي في تدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية فإن رئيس برشلونة وضع النجم المصري ونادي ليفربول محمد صلاح كخيار ثاني وبديل مناسب في حال فشل التعاقد مع النرويجي في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن هالاند يعتبر من أولويات تشافي الذي نقلها لابورتا عندما يتعلق الأمر بتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، كونه معجب بقدرات اللاعب الألماني بشكل كبير.

وأشارت الصحيفة أن إدارة الفريق الكتلوني ترى الأمر بات صعب بسبب الطلبات المالية الضخمة التي يريدها المهاجم النرويجي حسب طلب والده ألف أنجي، بالإضافة لوكيله مينو رايولا.

وأوضحت الصحيفة أن والده ووكيله طلبا مقابل مادي ما يقارب 100 مليون يورو مناصفة بينهما، وهذا الأمر صعب قبوله من قبل الإدارة بسبب الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يمر بها النادي.

وذكرت الصحيفة أنه تم عقد اجتماع بين لابورتا وتشافي هذا الأسبوع وأوضح له أن الوضع الحالي لا يسمح بالتعاقد مع هالاند ولا يمكن تحمل الصفقة على الإطلاق، بسبب عمولات النقل الضخمة التي تتطلبها بيئته.

ومن المحتمل بعد هذا الاجتماع وصعوبة التعاقد مع هالاند، قد يعطي تشافي الضوء الأخضر للابورتا بالتحرك نحو ضم محمد صلاح في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى