حقيقة غياب بنزيما عن لقاء إشبيلية في “الليغا”

كشفت تقارير صحافية أن من المحتمل أن يغيب النجم الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما عن لقاء إشبيلية، الاحد المقبل، في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان بنزيما قد تعرض لإصابة في مباراة تشيلسي بالوقت الأخير من اللقاء، أمس الثلاثاء، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى اللقاء بفوز تشيلسي بثلاثية لهدفين، وكلن استفاد الريال بفوزه ذهابًا بثلاثية لهدف ليتأهل لنصف النهائي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن كريم بنزيما بات مهدد بالغياب عن لقاء إشبيلية، حيث سيخضع اللاعب لفحوصات غدًا الخميس لمعرفة طبيعة الإصابة التي لحقت به بشكل مفصل.

وأوضحت الصحيفة أنه من الصعب أن يغامر ويخاطر المدير الفني للريال كارلو أنشيلوتي بكريم بنزيما في لقاء إشبيلية بالدوري، لاسيما أن الملكي يتصدر جدول الترتيب بفارق كبير عن منافسه أي بفارق 12 نقطة.

ويعتبر كريم بنزيما من أفضل المهاجمين هذا الموسم وهداف الفريق وأبرز العناصر الرئيسية في كتيبة أنشيلوتي، حيث قاد الريال للتأهل لنصف النهائي بعدما سجل هاتريك في لقاء الذهاب، بالإضافة إلى تسجيله هدف العبور للملكي في الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو.

زر الذهاب إلى الأعلى