رئيس فرنسا يحاول إقناع كيليان مبابي بالبقاء في “حديقة الأمراء”

كشفت تقارير صحافية أن نجم باريس سان جيرمان المهاجم كيليان مبابي يشغل بال الكثير من المسؤولين والجمهور بخصوص ملف التجديد، وبالأخص رئيس الجمهورية الفرنسية إيمانويل ماكرون.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وبعدها يحق له التوقيع لأي نادي مجانًا ويقترب من ريال مدريد، فهو يرفض التجديد رغم كل الإغراءات التي حصل عليها من مسؤولي النادي الباريسي.

وأكدت شبكة “RTL” الفرنسية أن رئيس الجمهورية ماكرون ونجم سان جيرمان مبابي على تواصل دائم، حيث يتبادل الطرفين العديد من الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية في الفترة الأخيرة، وخصوصًا الحديث عن كرة القدم.

وبينت الصحيفة أنه على الرغم من الأجندة المضغوطة لرئيس الجمهورية وانشغاله بالانتخابات الرئاسية في الأسابيع الماضية، إلا أنه لم ينقطع التواصل بينه وبين نجم سان جيرمان.

وتابعت: “ماكرون يتحدث بشكل مستمر مع مبابي، حيث تناقش معه حول تجديد عقده مع البي إس جي، ويحاول إقناعه خلال مناقشات بين الطرفين بفكرة تمديد عقده مع الفريق العاصمي والبقاء في حديقة الأمراء”.

وأوضحت الشبكة أن من الواضح أن أن رغبة مبابي وفرضيته بالمغادرة إلى ريال مدريد أو أي فريق أصبحت أقل وضوحًا في الفترة الحالية، عن الأسابيع القليلة السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى