ريال مدريد يقلب الطاولة على إشبيلية ويعزز صدارته بالليغا

قلب ريال مدريد الطاولة على إشبيلية بعد تأخره بهدفين إلى فوز ثمين وصعب بثلاثية، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن المرحلة الـ 32 من عمر الدوري الإسباني.

وبدأ إشبيلية صاحب الأرض اللقاء حامي الوطيس بشن هجمات شرسة عل مرمى ريال مدريد، ونجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة (21)، ومن ثمن بعدما لم يبقى هادئًا ليواصل الضغط على الخصم لمحاولة تعزيز النتيجة ونجح بعد 4 دقائق في ذلك عن طريق ايريك لاميلا في الدقيقة(25)، لينتهي الشوط الأول على تقدم الفريق الأندلسي مع محاولات من قبل الريال ولكن جميع الهجمات بائت بالفشل.

وفي الشوط الثاني كانت البداية مختلفة حيث بادر الضيف الملكي بتقليص النتيجة بشكل سريع عن طريق اللاعب رودريجو في الدقيقة(50)، لتبقى الأمور على هذا الحال حتى قبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق، ففيهم كشر ريال مدريد عن أنيابه، وتمكن في تسجيل هدف التعادل عن طريق ناتشو فيرنانديز (83)، ليأتي بعدما الهداف كريم بنزيما كالعادة ويعمل الريمونتادا بإحرازه هدف الفوز بالدقيقة(90)، لينتهي اللقاء بفوز الملكي (3_2).

وبهذه النتيجة، واصل ريال مدريد التربع على صدارة الليغا ورفع رصيده إلى 75 نقطة، فيما تجمد رصيده إشبيلية عند النقطة 60 في المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى