الأهلي يقدم شكوى ضد خالد الغندور بسبب إثارة الفتنة

اتخذت إدارة نادي الأهلي المصري خطوات تصعيديه ضد الإعلامي الرياضي خالد الغندور بسبب ما يقوم به من نشر تدوينات على حسابة على كواقع التواصل الإجتماعي تثير الفتن وتحريض جمهور الرجاء الرياضي ضد الأهلي.

وأصدر النادي الأهلي بيان رسمي مساء اليوم، حيث أكد أن مجلس إدارة الأحمر قررت تقديم شكوى صباح غدًا الثلاثاء إلى المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام ضد خالد الغندور.

وتابع: ما يقوم به الإعلامي الغندور من تدوينات على حسابة الرسمي على الفيس لوك كلها غير حقيقية، حيث تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي”.

وسيسافر الأهلي إلى المغرب صباح غدًا لخوض لقاء الإياب في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر يوم الجمعة في ملعب المركز محمد الخامس.

وطالب الأهلي في شكواه باتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيًا ضد ما يفعله الغندور لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية، وخلق أجواء غير طيبة وإيجابية حول اللقاء، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية

واختتم البيان، أنه قد حدث ذلك عند ملاقاة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي شقيقه الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى