بمشاركة النني.. أرسنال يجتاز عقبه تشيلسي برباعية في “البريميرليغ”

اقتنص نادي آرسنال فوز ثمين وعريض من أنياب تشيلسي برباعية مقابل هدفين، اليوم الأربعاء، في المباراة التي أٌيمت على أرضية ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مؤجلات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح آرسنال التسجيل عن طريق إدوارد نيكيتاه في الدقيقة(13)، ليعود سريعًا البلوز صاحب الأرض والجمهور ويعادل الكفة عن طريق المهاجم تيمو فيرنر بالدقيقة (17)، وبعدها هاجم المدفعجية بشكل قوي ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق إيميل سميث روي بالدقيقة(27).

ولم يفرح آرسنال كثيرًا بالتقدم ونجح البلوز من احراز هدف التعادل عبر لاعبه سيزار ازبيليكويتا بالدقيقة(32)، لينتهي الشوط بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وبدأ الشوط الثاني بأفضلية مطلقة لآرسنال الذي نجح في مباغته الخصم  ويعود إدوارد نيكيتاه تسجيل الهدف الثالث للفريق والثاني له بالدقيقة(57).

وبعدها حاول البلوز التعديل ولكن فشلو في ذلك، لتأتي ضربة جزاء للضيف آرسنال ويسجل من خلالها بوكايو ساكا الهدف الرابع بالدقيقة(90) ويقضي على أحلام تشيلسي بضربهم بمعقلهم.

وبهذا الانتصار رفع آرسنال رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 62 في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى