عرض مغري لـ بن شرقي يقربه من الدوري السعودي

كشفت تقارير صحافية أن نجم منتخب المغرب والزمالك أشرف بن شرقي يقترب من أحد الأندية السعودية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أشرف بن شريق مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفين لاتفاق من أجل الجديد، مع رغبه كبيرة من النجم المغربي بالرحيل عن الفارس الأبيض في الصيف.

وأكدت التقارير أن نادي النصر السعودي يرغب في ضم نجم الزمالك في الصيف من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد، وقدم له عرض رسمي للتعاقد معه.

وأوضحت التقارير أن أشرف بن شرقي توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة النصر من أجل تسهيل عملية الانتقال للفريق السعودي في الصيف المقبل، بصفقة انتقال حر.

وأشارت التقارير إل أن نادي الزمالك وافق عل رحيل بن شرقي للنصر السعودي في لفته غريبة منه خوفًا من انتقاله للنادي الأهلي الغريم التقليدي للأبيض.

وفتح مسؤولي الأهلي خط التفاوض مع أشرف بن شرقي من أجل ضمه في الصيف، وقدم الأحمر له عرضًا رسميًا وبانتظار رد النجم المغربي عل هذا العرض.

ويذكر أن نادي النصر السعودي عرض على نجم الزمالك بن شرقي مقابل مادي يبلغ 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد، في محاولة واضحه لإغراء اللاعب من أجل التوقيع مع العالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى