ليفربول يقلب الطاولة على فياريال ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل نادي ليفربول الإنجليزي إلى دور نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب الطاولة على فياريال بتأخره بهدفين إل انتصار ثمين بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء 3 مايو، عل أرضية ملعب لاسيراميكا، في إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

وافتتح فياريال صاحب الأرض والجمهور الأهداف مبكرًا عن طريق اللاعب بولايي ديا في الدقيقة الثالثة، وبدها استمر الضغط عل ليفربول من أجل تعزيز النتيجة ونجح لاعبي الفريق الإسباني من احراز الهدف الثاني عبر فرانسيس كوكولين في الدقيقة(41)، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني بدأ ليفربول بالضغط بكل قوة عل الخصم ولا يريد الاستسلام ونجح في اقتناص الهدف الأول عن طريق فابينهو بالدقيقة(62)، ومن ثم عاد بعد دقائق لويس دياز وسجل هدف التعادل بالدقيقة (67)، وبعدها استمر ضغط الريدز وجاءت الضربة القاضية عبر المهاجم السنغالي ساديو ماني بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة(74)، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثية لهدفين.

وبهذا الانتصار نجح ليفربول الإنجليزي من تأكيد تفوقه في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بـ(5\2) بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا، لينتظر الفائز من موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى