ليفاندوفسكي يكشف موقفه من عرض بايرن ميونخ لتجديد عقده

كشفت تقارير صحافية عن موقف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من عرض بايرن ميونخ الجديد من أجل تمديد عقده مع الفريق الألماني.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، وقد ارتبه اسمه بالرحيل عن برشلونة في الصيف.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن إدارة بايرن ميونخ قدمت عرضًا جديدًا للمهاجم البولندي ليفاندوفسكي من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وتابعت: “روبرت ليفاندوفسكي رفض هذا العرض المقدم من إدارة البافاري من أجل تجديد عقده بشكل واضح”.

وأوضحت الصحيفة أن المهاجم البولندي رفض الرابت المقدم من البايرن في هذا العرض، بالإضافة إل مدة التعاقد التي بلغت موسم واحد فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ 33 عامًا يشترط عل إدارة بايرن ميونخ ربط مستقبله بعقد يمتد حت موسم 2025، سواء استمر مع النادي الألماني أو رحل.

وأضافت الصحيفة أنه من المحتمل أن تتجدد المفاوضات مع المهاجم المميز وهداف الفريق مرة أخر في الأيام المقبلة، لمحاولة التوصل لاتفاق بين الطرفين، لا سيما أن البايرن متمسك بالإبقاء والحفاظ عل اللاعب لعده مواسم

ومن المتوقع أن تتجدد المفاوضات خلال الأيام المقبلة، لمحاولة التوصل إلى اتفاق، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالإبقاء على اللاعب.

ولفتت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ ليست مستعده للتفاوض مع اللاعب عل رحيله في صيف 2022 أي بنهاية الموسم الحالي، والنادي يتمسك باستمرار المهاجم البولندي حتى نهاية عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى