الأهلي يصدم اتحاد كرة القدم بهذا القرار!

كشف قائد منتخب مصر السابق أحمد حسن، عن تفاصيل هامه تتعلق في النادي الأهلي حول الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021م.

وقال أحمد حسن عميد لاعبي العالم، في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “إن الأهلي يرفض بشكل قاطع ومصمم على عدم خوض مباريات الدوري الممتاز بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، عقب مشاركتهم في دروة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2021م”.

وأضاف حسن أن إدارة المارد الأحمر خاطبت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بكتاب رسمي يوضح فيه برفض لعب أي مباراة رسمية بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، مما سيشكل إزعاجًا لدى اللجنة.

ويتواجد داخل صفوف القلعة الحمراء عدد كبير من اللاعبين الشباب ونجوم المنتخب بقيادة شوقي غريب المدير الفني، وهم: أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وناصر ماهر وصلاح محسن، والذين عادوا من الاعارة في الموسم الجديد للفريق الأحمر، بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر الذي تعاقد معه الأهلي، ويعتبر هؤلاء اللاعبين من الركائز الأساسية للمنتخب وسيكونوا في الفريق الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن دورة طوكيو من المتوقع أن تقام في الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس من العام الجديد، وهي الفترة التي قد تشهد عدة منافسات محلية في مصر، بسبب تأخر انطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021، والذي سيبدأ يوم الجمعة المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى