بايرن ميونخ يستهدف نجم برشلونة

يستهدف نادي بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع نجم وسط برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات المقبلة، حسب ما ذكرت تقارير صحافية.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن بايرن ميونخ تواصل مع وكيل فرينكي دي يونج نجم البرشا علي دورسون، من أجل معرفة ما إذ كانت هناك إمكانية للتفاوض بشكل اللاعب، فالبفاري مستعد للتحدث في هذا الأمر لأنه يرغب بضمه.

وكان برشلونة قد ضم الهولندي دي يونج صاحب الـ 23 عامًا للفريق الذي مدد عقد مع البرشا حتى صيف عام 2026، لا سيما أنه ويعتبره مستقبل وسط الملعب في الفريق ويريد بأن يحصنه خوفًا من مغادرته الكامب نو.

وبينت الصحيفة أن البافاري لن يدفع بالطبع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد نجم برشلونة لضمه وهو ما يقارب 400 مليون يور، فهو يتحدث ويستفسر وفقًا لأسعار السوق الخاص باللاعبين، ويسعى بضمه ولو برقم قليلاً أعلى من الذي دفعة برشلونة الذي ضمه من أياكس أمستردام الهولندي بقيمة 75 مليون يوروو11 كمتغيرات.

وزعمت الصحيفة بأن بايرن ميونخ في وقت سابق حاول بشكل مكثف لضم ثنائي أياكس أمستردام دي يونج وماتياس دي ليخت في الانتقالات الصيفية بموسم 2019م، ولكن قررا مصيرهما ورحلا إلى البرشا ويوفنتوس.

مواضيع قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى