Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

لوكاكو يحسم وجهته المقبلة

كشفت تقارير صحافية أن المهاجم البلجيكي ونجم تشيلسي روميلو لوكاكو حدد مستقبلة بشكل كبير في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالي أن لوكاكو أصبح مستعد لفعل كل شيء من أجل العودة إلى الدوري الإيطالي وبالأخص لنادي إنتر ميلان مرة أخرى.

وتابعت الصحيفة: “المهاجم البلجيكي مستعد لخفض راتبه السنوي الذي يتقاضاه والمقدر بمبلغ 15 مليون يورو، وذلك من أجل العودة للنيراتزوري في الصيف”.

وأضحت الصحيفة أن لوكاكو مستعد للحصول على نصف راتبه الذي يأخذه في الفترة الحالية مع الإنتر، مبينه أنه سيوافق اللاعب الحصول على مبلغ  ملايين كراتب له في الموسم، ولكن يوجد عقبه وحيده تواجه المهاجم البلجيكي وهي تتعلق بالاتفاق مع تشيلسي على الصفقة.

وأضافت أن النادي الإيطالي يرغب بأن تكون الصفقة بصيغة الإعارة وهو ما لا يوافق عليه تشيلسي، مشيره إلى أن الإدارة ستكون لمحجة عامين مع الالتزام الشراء بمبلغ 50 مليون يورو وهذا قد يكون حل وسط بين الطرفين.

وكان قد رحل لوكاكو في الموسم الماضي لنادي تشيلسي من إنتر ميلان، لكنه لم يجد نفسه في التشكيلة الأساسية معضك الموسم، ولم يقدم مستوى مميز كما كان مع النادي الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
P