عبد الحفيظ يكشف تطورات جديدة في صفقة سيرينو وحالة وحيدة قد تعرقل الصفقة

أعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ عن أخر التطورات المتعلقة بصفقة الأوروجوياني نجم ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي جاستون سيرينو من أجل ضمه في يناير المقبل.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات صحافية لبرنامج ملعب الصقر: “إن الأهلي لا يريد الاستعجال في صفقة ضم سيرينو، عقب إغلاق باب القيد الصيفي بالوقت الحالي والفترة الثانية منه قبل يومين، وأن كل شيء وارد في المفاوضات مع اللاعب”.

وأضاف مدير الكرة أن الحالة الوحيدة التي ستبعد الأهلي عن عدم إتمام الصفقة هي مشاركة اللاعب مع صنداونز في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2020/2021م، وسيبتعد اللاعب تمامًا عن حسابات المارد الأحمر في الانتقالات الشتوية القادمة.

وتابع: “من الصعب التعاقد مع لاعب شارك مع فريقه ولن يتم الاستفادة منه والاستعانة به في دوري الأبطال، وكذلك سيرينو سيتم صرف النظر عن التعاقد معه إذ شارك مع صنداونز بالشامبيونز ليغ الإفريقي”.

وبين عبد الحفيظ أن الأهلي لا يريد الاستعجال في أي صفقة لاسيما أنه هناك مقعدين متاحين لما بالقائمة المحلية بالإضافة إلى إمكانية الاستبدال ب 5 لاعبين، وعلينا التريث في اختيار الصفقات الجديدة التي سيستفيد بها الفريق ويكون عنصر فعال ومهم في تدعيم كتيبة بيتسو موسيماني.

واختتم: “الموسم سيكون طويلاً مع ارتباطات هامه تنتظر الأهلي في المسابقة المحلية ودوري الأبطال الإفريقي، لذا علينا عدم التسرع في اختيار الصفقات”.

زر الذهاب إلى الأعلى