الزمالك يصارع الأهلي على صفقة موليكا

بينت تقارير صحافية عن حقيقة اهتمام نادي الزمالك المصري للحصول على خدمات الكونغولي مهاجم فريق ستاندر لييج البلجيكي جاكسون موليكا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب تقارير صحافية أن موليكا دخل اهتمامات مسؤولي نادي الزمالك من أجل ضمه إلى صفوف الفارس الأبيض في يناير المقبل، لتدعيم خط هجوم الفريق، تحسبًا لرحيل مصطفى محمد للاحتراف كونه المهاجم الوحيد الأساسي للأبيض، عقب رحيل كاسونجو وخروج عمر السعيد من حسابات مدرب الفريق باتشيكو.

وكان المهاجم الكونغولي قد دخل حسابات الأهلي منذ فترة طويله ثم صرف النظر، ومن ثم عاد من جديد ليدخل اهتمامات الأهلي بقوة من أجل الحصول على خدماته لتدعيم الخط الأمامي بمهاجم سوبر أي من العيار الثقيل في الفترة المقبلة، بعد تراجع مستوى مروان محسن وغيابه عن التهديف ورحيل بادجي عن الشياطين الحمر.

ودخل مسؤولي القلعة الحمراء في مفاوضات جادة مع النادي البلجيكي من أجل محاولة الحصول على خدمات المهاجم الكونغولي موليكا بالانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء اهتمام قطبي الكرة المصرية بالمهاجم بعدما تألق مع فريق مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، حيث سجل 7 أهداف في 10 مباريات لكن فريقه ودع البطولة من الدور ربع النهائي.

مواضيع قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى