النصر السعودي يسعى بقوة لضم نجم أتالانتا

يسعى نادي النصر السعودي للتعاقد مع لاعب جديد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحافية سعودية أن العالمي دخل في مفاوضات مكثفة من أجل ضم الأرجنتيني أليخاندرو بابو جوميز صانع ألعاب فريق أتالانتا الإيطالي وذلك من أجل ضمه لصفوف الفريق السعودي، لا سيما أنه بحاجه ماسه لتدعيم صفوفة.

وشهدت الأيام الماضية تطورات جديدة في هذه المفاوضات، وحسب صحيفة الميدان الرياضي التي بينت أن مسؤول من نادي النصر سيتةجه إلى العاصمة الفرنسية باريس للتفاوض مع جوزميز بناءصا على طلب منه للاجتماع مع وكيله لإعادة المفاوضات عقب أزمته الأخيرة مع جيان بييرو جاسبريني المدير الفني لأتالانتا.

وفي وقت سابق دخل النصر في مفاوضوات جادة مع جوزميز لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 18 مليون يورو، ولكن باءت المفاوض بالفشل لرغبة نجم أتالانتا بالإستمرار مع الفريق.

وتوجد أزمة بين اللاعب ومدربه الحالي جاسبريني بسبب واقعة عدم تلبية جوميز لرغبة المدير الفني باللعب في مركز الجناح بدلًا من صانع الألعاب خلال مباراة أتالانتا مع متبيلاند الدنماركي بالجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ترتب عليها تقدم المدرب باستقالته والذي رفضته إدارة النادي.

يذكر أن جوميز خاض مع أتالانتا 251 مباراة منذ انضمامه إليه صيف 2014، سجل خلالهم 59 هدفًا وصنع 71.

مواضيع قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى