بعد رغبه زيدان بضم صفقة وحيدة.. هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

أصبح النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح غير سعيد في فريقه، منذ أسابيع قليلة، وذلك بعد تصريحات نجم الكرة الإفريقية المخضرم محمد أبو تريكة المقرب مهاجم الريدز.

تصريحات أبو تريكة بشأن صلاح أشعلت الصحف الإنجليزية بل تصدرتها بالدرجة الأولى، نظرًا لقيمة صلاح الفنية والتسويقية العالية في إنجليترا، مما أصبح هناك ارتباك وخوف لدى إدارة ليفربول من رحيل نحم الفريق الأول من الأنفيلد.

وفي تصريحات سابقة أعرب صلاح عن خيبه أمل أحلت به لعدم منحه إرتداء شارة قيادة الفريق أمام ميتيلاند بدوري الأبطال، فكان من المقرر أن يرتديها لكن منحت في الأخير للمدافع ترينت أليكساندر أرنولد، مؤكدًا أنه يحترم قرار المدرب، وقد يكون هذا سبب غضبة والتفكير بالرحيل.

وأصبح صلاح يتداول إسمه بالرحيل بشكل كبير في ظل ترحك ليفربول لإيجاد بديل للنجم المصري تحسبًا لرحيله، وارتبط اسم محمد صلاح بفريق ريال مدريد وبرشلونة للانتقال لأحد القطبين الإسبانيين.

وقد يكون صلاح قريب من ريال مدريد ويكون زيدان يفكر في تدعيم صفوفه بنجم ليفربول الذي يتمتع بمهارات عالية لا يمتلكها بعض لاعبي الريال في الخط الأمامي.

وبعدما كشفت بعض التقارير بأن زيدان ينوي ضم صفقة وحيدة في الانتقالات الشتوية، لا سميا أنه رفض منذ بداية الميركاتو الصيفي الناضي ابرام أي ضفقات، ليفتح الباب من جديد لتدعيم الصفوف وجاء ذلك بعد قرار غضب وعدم راحة صلاح في ليفربول.

فهل يكون محمد صلاح الصفقة الوحيدة الذي يبحث عنها زيدان في الميركاتو الشتوي الحالي؟

زر الذهاب إلى الأعلى