مانشستر يونايتد ينسحب من صفقة ألابا ويفتح الطريق لريال مدريد

كشفت تقارير صحافية بريطانية عن تطور جديد حصل في صفقة مدافع بايرن يمونخ الألماني بأن اهتمام مانتشسر يونايتد بضمه، وبإمكانه التوقيع مجانًا لأي نادي من يناير المقبل.

ووفقًا لموقع ذا أتلتيك البريطاني، أكد أن مانشستر يونايتد خرج من دائرة المهتمين بضم النمساوي ألابا إلى الفريق، نظرًا لمغالاته في طلياته المالية التي لا يستطيع النادي توفيرها له في ظل شح الإمكانات بسبب فيروس كورونا.

وأضاف الموقع أن اليونايتد غير قادر على منافسة ريال مدريد في الصفقة، لاسيما أن الفريق الإسباني قادر على الإيفاء براتب ألابا صاحب الـ 82 عامًا، رغم تأثره بجائحه كورونا، وستكون عملية انتقالة مجانية ومتعدد المهام.

وفي تصريحات سابقة، أوضح رئيس بايرن ميونخ كارل هانز رومنيجية أن النادي تفاوض بشكل مكثف وعمل بجميع الطرق الشرعية لمحاولة اقتناع اللاعب بالبقاء إلا أنه لم يتم الاتفاق معه وذهب كل هذا سدى، مشيرًا إلى أن العرض الذي تم تقديمه للمدافع النمساوي يثبت مدى تقديره واحترامه داخل البافاري لكنه بالأخير تم رفضه.

وعن مفاوضات ريال مديد أكد هانز أنه لا يعلم أي شيء بعرض انتقاله إلى ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن مدافع البافاري صاحب الـ 28 عامًا ينتهي عقده مع الفريق في يونيو المقبل ووصلت مفاوضات تجديد عقده مع ناديه إلى طريق مسدود بعد أن رفض الراتب الجديد المقدم له والذي يبلغ 241.84 ألف يورو أسبوعيًّا.

مواضيع قد تهمك

زر الذهاب إلى الأعلى