الأهلي يرفض عرضًا ضخمًا للتخلي عن ديانج

أفادت تقارير صحافية عن وصول نادي الأهلي المصري عرضًا من أحد الأندية الأوكرانية من أجل الحصول على خدمات نجم خط الوسط المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء هذا العرض بعدما تألق اللاعب مع الأحمر وظهر بشكل لافت خلال الفترة الماضية في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وكشفت التقارير أن إدارة الأهلي قامت بدراسة العرض المقدم للاعب الذي يتضمن شراء ديانج في الميركاتو الحالي بمقابل مادي ضخم بلغ 4 ملايين دولار بالإضافة إلى نسبة أخرى سوف يحصل عليها الأهلي في حالة إعادة بيع المالي مستقبلاً، ولكن قوبل العرض بالرفض جمله وتفصيلاً.

ويتمسك النادي الأهلي باستمرار نجم الفريق ديانج خلال الموسم الحالي، خاصة وأنه يعتبر من الركائز الرئيسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.

ويستعد لأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال شهر فبراير المقبل بدولة قطر، وهو بحاجه ماسة لجهود اللاعب نظرًا لامكانياته المميزة ولجميع اللاعبين.

الجدير بالذكر أن أليو ديانج انضم الأهلي في صيف 2019 قادمًا من مولودية الجزائر، وقدم مستويات رائعة رفقة الفريق الأحمر، وتوج مع الفريق بـ3 بطولات، الدوري الممتاز، وكأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويطمح لتحقيق انجاز جديد مع المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى