زيدان متمسك بنجمي ريال مدريد رغم تدني مستواهما

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان يرفض رحيل ثنائي الفريق في الفترة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية أن زيدان هو السبب الوحيد في استمرار نجمي الريال إيسكو ومارسيلو، مشيره إلى أن الثنائي يعتبران أحد أفراد الجيل الذهبي للملكي الذي حقق العديد من البطولات أبرزها 3 بطولات متتاليا في دوري أبطال أوروبا، ولكن فقدا مستواهما وبريقهما نوعًا ما.

وعن سبب تمسك زيدان في الثنائي رغم تراجع مستواهما يرجع لشعورة بأنه مدين لهما بما قدموه في ولايته الأولى مع الفريق ومساعدته على صناعة تاريخ مذهل وحفر اسمه من ذهب في سجلات النادي، مستعينة بتصريحات سابقة لزيدان عن نجمي الملكي قائلاً: “لن أنسى أبدًا كل ما قدماه لي لكن عليهما أن يعملا بجد”.

وبينت الصحيفة أن إيسكو ومارسيلو يحاولان بكل قوة التركيز في التدريبات من أجل استعادة مستواهما من جديد وثقة زيدان للمشاركة مع الفريق في المباريات من خلال الظهور بمستوى قوي مع الفريق، ولكن مشاركتهما مهدده أو صعبة في ظل تألق كروس ومودريتش.

وأوضحت سبورت أنه تم طرح اسم الثنائي إيسكو ومارسيلو في سوق الانتقالات من جديد، إلا أن زيدان رفض هذا الأمر ولا يزال يعتمد عليهما ويريد بقائهما وسيقاوم قرار بيعهما.

الجدير بالذكر أن مستوى إيسكو ومارسيلو تراجع بشدة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا في 2018، حيث فقدا مكانهما في التشكيل الأساسي للملكي وهو ما دفع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للتفكير في بيعهما خلال صيف 2019 قبل عودة زيدان.

زر الذهاب إلى الأعلى