محمد صلاح يعلق على تقنية الفار

أعرب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بالفوز على وست هام يونايتد بثلاثية لهدف، والمساهمة مع الفريق لقيادته إلى حصد النقاط الثلاث، اليوم، وذلك في إطار فعاليات الأسبوع الـ 21 من الدوري الإنجليزي.

وعزز صلاح رصيده من الأهداف وأصبح متصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 15 هدفًا، بعد إحرازه هدفين اليوم في شباك وست هام ليقود الفريق لفوز مهم، وسجل هدف الليفر الثالث اللاعب جورجينيو فينالدوم.

وصرح النجم المصري محمد صلاح لشبكة سكاي سبورت، أن هذا الفوز جيد للفريق، وهو انتصار ثاني على التوالي خارج الديار، وعلى فريق صعب هو وست هام وقبله توتنهام.

وتابع: “الخصم كان اليوم صعبًا فهو خاض مباراة جيدة، ولكن يجب أن نواصل الفوز، كانت مسؤولية كبيرة في غياب ساديو ماني وروبرتو فيرمينو عن التشكيل الأساسي”.

وعلق صلاح في سؤال عن رأية بتقنية الفار “الفيديو”، قائلاً: لا أحب هذه التقنية “الفار”، إنها تقتل متعة كرة القدم برأي، ففي بلدان أخرى يمنحون المهاجم مسافة أكبر عند احتساب التسلل، وإكتفى بهذا الرأي عن التقنية، وأسهب أنه لا أريد أن يتم تغريمي، لكن رأيي هو أنني لا أحب الفار”.

وختم بالقول: “إذا أردت التتويج بلقب الدوري، عليك الفوز بكل مباراة، مبينًا أن السيتي كان يعاني في بداية الموسم، ثم عانينا نحن في المباريات القليلة الماضية”.

زر الذهاب إلى الأعلى