مانشستر سيتي يعثر على بديل أجويرو

كشفت تقارير صحافية عن وجود رغبة لدى نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع مهاجم بديل للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، تحسبًا لمغادرته عن االفريق فهو يقترب من ذلك في نهاية الموسم الحالي.

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، أكدت أن مانشستر سيتي يدرس بشكل كبير في البحث عن مهاجم جديد، فهو يعمل على دراسة أهدافه في السوق الحالي، لإيجاد البديل المناسب والمميز للأرجنتيني أجويرو، الذي من المتوقع أن يرحل في نهاية الموسم، لاسيما أن عقده ينتهي مع السيتي في الصيف المقبل.

وبين الصحيفة أن مسئولو السيتي بعد دراسة عميقة أصبح يفكر في مهاجم إنتر ميلان البلجيكي روميلو لوكاكو بعد تألقه مع الفريق هذا الموسم بالدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن جوارديولا يحتاج إلى مهاجم رقم 9 الذي افتقده هذا الموسم، وعلى الرغم من سير الفريق في الطريق الصحيح وقيادته بشكل ناجح بتقديمه مستوى مميز حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ولكن سيكون بحاجه لمهاجم قناص في الموسم الجديد، نظرًا لأن أجويروا لن يمدد عقده مع السيتي.

وختمت بأن لوكاكو انضم للقائمة المختصرة من اللاعبين الذين يرغب مسئولو السيتي في التعاقد معهم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي قائد برشلونة، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

زر الذهاب إلى الأعلى