ريال مدريد يضحي بأحد لاعبيه من أجل صفقة كبرى

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد يرغب في التخلي عن سياسته بعدم ضم لاعبين جدد، حيث ينوي جلب صفقى من العيار الثقيل في الصيف القادم.

وكان الريال العام المنصرم لم يتعاقد مع أي صفقة، بسبب الأزمة المالية التي ضربت الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، بالإضافة إلى إنفاق النادي الكثير من الأموال في تحديث ملعب سانتياجو برنابيو.

وأفادت صحيفة ماركا الإسابنية أن مسؤولو الملكي قرر إبرام صفقة مميزة في الصيف المقبل، وهناك العديد من الأسماء المطروحة على طاولة الإدارة أبرزها نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، ونجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

وأضافت التقارير أن الميرنغي من الصعب جدًا توقيع العقود مع مبابي في الصيف القادم، إذ استمر ميسي مع برشلونة ورفض الانتقال إلى النادي الباريسي، موضحه أن الريال أبلغ نجم البي إس جي الانتظار لموسم أخر في حديثة الأمراء، إذ رفض النادي بيعه الصيف المقبل، وبعدها سيكون انتقاله للملكي مجانًا.

وبينت التقارير أن الريال سيكون أمام خيار لبيع كاسيميرو أو رافاييل فاران، في الميركاتو الصيفي، لتسوية الحسابات المالية، والقدرة على دفع صفقة مبابي أو أي صفقة كبيرى سيتم إبرامها.

زر الذهاب إلى الأعلى