Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

حسين لبيب يرد على تهنئة الأهلي لمجلس الزمالك الجديد ويفجر مفاجأة بشأن الناديين

قام حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالرد على التهنئة التي أرسلها النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقب فوز المجلس الجديد في الانتخابات التي أقيمت الجمعة الماضية.

وأسفرت انتخابات الزمالك على فوز حسين لبيب بمنصب رئاسة القلعة البيضاء، بعد اكتساحه في الأصوات متفوقاً على منافسه فاروق جعفر.

وكان النادي الأهلي قد هنئ مجلس الزمالك الجديد، فور نتائج الانتخابات، لذلك قام حسين لبيب بالرد على هذه التهنئة من خلال تصريحات خاصة له عبر قناة أون تايم سبورتس.

وقال حسين لبيب: محمود الخطيب أرسل لنا التهنئة والورد بعد الفوز بانتخابات الزمالك، ونتتظر استلام النادي رسميًا للرد على تهنئة الاهلي

وأوضح أن الزمالك والأهلي هما أكبر ناديين في مصر وأفريقيا، ويطمح في الحفاظ على العلاقات الجيدة بين القطبين.

وفجر رئيس الزمالك مفاجأة بشأن مستقبل الناديين، حيث أنه أكد على أنه سيكون هناك بروتوكول تعاون بين الزمالك و الأهلي في الفترة المقبلة، من أجل حفاظ كل طرف على ناديه دون التعرض للآخر.

ويذكر، أن الأهلي يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط من مبارتين في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يقع الزمالك في الرابع بـ 8 نقاط من 4 مواجهات.

زر الذهاب إلى الأعلى
P