Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أبرز غيابات ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

يستعرض لكم ” يلا شوت 365″، أبرز غيابات ريال مدريد وبرشلونة، المرتقبة بينهما في كلاسيكو الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023-2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في اللقاء المرتقب بينهما، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويعاني فريقي ريال مدريد وبرشلونة من غيابات عديدة ومؤثرة في كلاسيكو الليجا للموسم الحالي، المقرر إقامته على ملعب الكامب نو.

غيابات ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

وتتمثل غيابات ريال مدريد أمام برشلونة في كل من تيبوا كورتوا وإيدير ميليتاو، بسبب إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، داني سيبايوس نظراً لإصابته بتمزق في عضلة القدم اليمنى، بالإضافة إلى استبعاد أردا جولر للإصابة أيضاً.

بينما يغيب عن برشلونة في الكلاسيكو كل من، جولس كوندي الذي يعاني من إصابة على مستوى الركبة، و سيرجي روبيرتو بعد إصابته في ربلة الساق اليمنى، بجانب بيدري المُصاب بتمزق في العضلة الفخذية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
P