Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

تعليق مثير من أوسوريو بعد هزيمة الزمالك أمام إنبي “الملعب ضيق”

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، تعليقاً مثيراً على هزيمة فريقه أمام إنبي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة بالدوري المصري.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أوسوريو الهزيمة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

وكشف أوسوريو عن أسباب هزيمة الزمالك أمام إنبي، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مشيراً أن الملعب كان ضيقاً.

وقال أوسوريو: ” الزمالك كان مستحوذاً على المباراة منذ انطلاقها، لكن الهزيمة جاءت من كرة ثابتة”.

وأضاف:” هنا 7 لاعبين من فريقي حدث منهم خطأ أثناء هجمة المنافس، لا أذكر اسم أي منهم ولكن سأتحدث معهم عن ذلك في غرفة الملابس.

وأوضح: “الملعب الذي أقيم عليه المباراة ” المقاولون العرب” ضيق، وفكان لابد من أن نلعب المباراة بمهاجم ولاعب ينجح في الاختراق من العمق، وذلك خطأ تسبب في الهزيمة أيضاً.

واختتم: المواجهة الماضية لعبنا بـ 3 لاعبين في الدفاع واليوم بـ 4 مدافعين وهذا خطأ مني أيضا، وعن مشاركة شيكابالا فهي مسؤوليتي وأنا من يتحمل أداءه الجيد أو السيئ.

زر الذهاب إلى الأعلى
P