Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

سر غياب أوسوريو عن تدريبات الزمالك اليوم

أثار غياب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عن مران الفريق اليوم، الجدل كثيراً، وتساءل البعض عن سبب هذا الغياب المفاجئ لمدرب الأبيض.

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، غياب أوسوريو بعد عودة الفريق الأبيض للتدريبات بعد الراحة السلبية التي اتخذها بعد الخسارة أمام إنبي في الدوري المصري.

وتأكد أن السر وراء غياب أوسوريو عن مران الزمالك اليوم، هو سفر المدرب الكولومبي خارج البلاد، كما كلف الجهاز المعاون وتحديداً المدرب العام مدحت عبد الهادي بقيادة الفريق لحين عودته.

وكما ذكر، فإن أوسوريو يعود إلى مصر غداً الثلاثاء، لتولي مهمته في تدريب الزمالك بشكل طبيعي، استعداداً لمواجهة نادي زد إف سي في الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نادي زد إف سي، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي 2023-2024.

وكان الزمالك قد انهزم بهدفين مقابل هدف أمام إنبي في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد المقاولون العرب، في الجولة الخامسة من دوري النيل.

ويذكر، أن فريق الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، فيما يقع زد بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط.
زر الذهاب إلى الأعلى
P