Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسوريو مع الزمالك.. اقترب الرحيل

يبدو أن رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن القلعة البيضاء قد اقترب، وذلك في ظل خطط مجلس الإدارة الجديد بالفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسوريو مع الفريق، موضحاً أنها تبلغ 100 ألف دولار، يسددها الطرف الذى يقوم بفسخ تعاقده مع الآخر.

وأفاد بأن مسؤولي الزمالك بدأوا في التحرك لدرسة السير الذاتية لأبرز المدربين، من أجل الاستعانة بخدماتهم، في حال رحيل أوسوريو بالفترة المقبلة.

اقترب رحيل أوسوريو عن الزمالك

وأشار إلى أن خطة المجلس الجديد هو التعاقد مع مدرب أوروبي ذات خبرات تتماشى مع إمكانيات الزمالك، من أجل تحقيق نتائج إيجابية وتعويض تعثر الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح أنه بعد هزيمة الزمالك أمام إنبي عقدت إدارة النادي جلسة مع أوسوريو من أجل مناقشته فيما يحتاجه الفريق، حتى يستمر في تحقيق نتائج إيجابية، ومعرفة ما يعرقله في تنفيذ ذلك.

وأكد أن إدارة الزمالك رفضت إتخاذ قرار رحيل أوسوريو بعد هزيمة إنبي، من أجل إتاحة المدرب فرصة جديدة مع توفير ما يؤهله على رفعة الفريق.

ويذكر، أن الزمالك قد سقط في فخ الهزيمة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري لهذا الموسم 2023-2024.

زر الذهاب إلى الأعلى
P