بايرن ميونخ يتوج بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه

توج بايرن ميونخ الألماني بلقب كأس العالم للأندية، بعد الانتصار على تيجريس أونال  المكسيكي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد المدينة التعليمية، في البطولة التي تستضيفها دولة قطر.

وظهر بايرن ميونخ بصورة مميزة في هذا اللقاء، ولكن واجهة صعوبة في تسجيل الأهداف في الشوط الأول بعد العديد من المحاولات التي بائت بالفشل، مع إلغاء للبافاري هدفًا من قبل الفار بداعي التسلل، مع صمود كبير من الخصم الذي قدم هو الأخر شوط جيد.

وفي الشوط الثاني دخل البافاري بطل أوروبا اللقاء بكل قوة، حيث بدأت غاراته على الفريق المكسيكي من أجل التسجيل، ولكن بقي صامدًا تيجريس الذي حاول هو الأخر على مرمى نوير دون أي خطورة، وبعدها تمكن البافاري من اقتناص هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب بنيامين بافارد في الدقيقة 59، وبعدها حاول البايرن من تعزيز النتيجة ولكن لم يحالفه الحظ، وانتهى اللقاء بهذه النتيجة ليتوج باللقب.

ويعتبر هذا اللقب السادس هذا الموسم، ليحقق السداسية التاريخية ويصبح أفضل فريق في العالم، بكل جدارة واستحقاق، واللقب الثاني في تاريخه بعدما حصده موسم 2013م.

الجدير بالذكر أن الأهلي الصري حقق المركز الثالث وحصد البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 3/1 عقب انتهاء الوقت الأهلي من اللقاء بالتعادل السلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى