Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صن داونز يتأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي على حساب الأهلي.. ريمونتادا مثيرة

نجح نادي صن داونز في التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، على حساب نظيره الأهلي، بالتغلب عليه بنتيجة 1-0 في مبارتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

والتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز مع منافسه الأهلي مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتعادل صن داونز سلبياً مع الأهلي في ريمونتادا مثيرة أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بإياب نصف نهائي الدوري الإفريقي 2023-2024.

وبدأت هذه المواجهة بانطلاقة قوية من النادي الأهلي، أمام دفاع صلب من فريق صن داونز، أدى إلى ضياع العديد من الفرص للأحمر رغم تهديد شباك المنافس.

وتمكن بيرسي تاو من الحصول على ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد تدخل قوي مع حارس مرمى صن داونز، في الدقيقة الـ 11 من عمر اللقاء.

وتولى علي معلول مهمة تنفيذ ركلة الجزاء، ولكن أهدرها بعد تصدي حارس صن داونز لها، ومن ثم انقلبت موازين المباراة وهدأ رتمها نسبياً.

وتم طرد مانديتا لاعب صن داونز بعد تدخله العنيف على قدم أكرم توفيق وذلك في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء عدم احتساب حكم مباراة ركلة جزاء للأهلي، بعد حدث أثار الجدل كثيراً بعد قرار الحكم، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وكان صن داونز قد حقق الفوز بهدف دون رد على الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا.

وبذلك، تأهل صن داونز إلى نهائي الدوري الإفريقي بينما ودع الأهلي البطولة الإفريقية بنسختها الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى
P