Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

أوسوريو يكشف أسباب هزيمة الزمالك أمام زد.. من بينهم استبعاد الثلاثي

كشف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، عن أسباب هزيمة فريقه أمام نادي زد في المباراة التي جمعتهما في الدوري المصري.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أوسوريو، في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام نادي زد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت في الجولة الـ 6 من الدوري المصري.

وأكد أوسوريو أن استبعاد الثلاثي أحمد فتوح، ومحمد صبحي ومصطفى الزناتي، من أهم أسباب هزيمة الزمالك اليوم أمام نادي زد، وذلك خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وقال أوسوريو: ليس من الطبيعي أن نخسر مباراتين متتاليتين، فأنا أعتذر لجماهير الزمالك على هذه الخسارة، موضحاً أن المباراة كانت صعبة ونادي زد منافس قوي هجوماً ودفاعاً.

وأضاف: قمنا بالاستعداد جيداً لمدة 4 أيام وذكرت المنافس، ووضعت خطة اللعب أيضاً، لكن هناك ثلاثي من التشكيل الأساسي تم استبعادهم قبل المباراة بساعات.

وأشار إلى أن الفريق لم يتعاقد مع أي صفقة جديدة، على الرغم من أنني طلب ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح.

وأوضح: “نحاول أن نتحسن ونشتغل بالمتاح، مضيفاً لعبنا 6 مباريات فقط في الدوري وسنقاتل على اللقب وهناك العديد من المباريات التي يسعى الفريق للفوز بها”.

واختتم: إنني أعطيت 100% من مجهودي مع الفريق في الفترة الحالية، ولا أعلم شئ بشأن مستقبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
P