Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

مانشستر سيتي يسحق بورنموث بسداسية في الدوري الإنجليزي.. خطف الصدارة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في سحق نظيره بورنموث بسداسية مقابل هدف، في الريمونتادا المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم بالدوري الإنجليزي.

والتقى فريق مانشستر سيتي مع بورنموث يوم السبت، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر، من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023-2024.

وبدأت المباراة باطلاقة قوية من مانشستر سيتي، في ليلة تألق فيه نجمه البلجيكي جريمي دوكو الذي ساهم في 5 أهداف للسماوي، حيث أنه سجل هدف وصنع 4 أخرين.

وافتتح جريمي دوكو، التسجيل بالهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من رودري.

وضاعف برناردو سيفا نتيجة السيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 33، بعرضية رائعة من دوكو، الذي صنع الهدف الثالث أيضاً الذي أحرزه  مانويل أكانجي بالدقيقة 37 من عمر هذا اللقاء المثير.

وفي الدقيقة 47، حاول بورنموث في تقليص الفارق بالهدف الذي سجله سولانكي، إلا أن تقنية الفيديو قامت بإلغائه، بداعي التسلل، حتى انتهى الشوط الأول بتقدم السيتي بنتيجة 3-0.

وسجل فيل فودين الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 64، بعد تمريرة ساحرة من دوكو نجم المباراة.

وسعى لاعبو بورنموث إلى تهديد شباك مانشستر سيتي، حتى تمكن سينيستيرا من إحراز الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 74، بعد أن تلقى عرضية من أرنوس .

ولم يتوقف دوكو وواصل تألقه في المباراة بصنع عرضية جديدة، سجلها زميله برونو سيلفا ليوقع الهدف الخامس في الدقيقة 83، قبل أن يسجل ناثان أكي سادس أهداف السيتي في الدقيقة 88، برأسية رائعة.

وبهذا الفوز الكبير، خطف مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، الإنجليزي، بينما توقف رصيد بورنموث عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى
P