بمرسوم من جوارديولا.. مانشستر سيتي يتحرك لخطف ألابا من ريال مدريد

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، عن دخول نادي مانشستر سيتي في طريق ريال مدريد من أجل خطف نجم بايرن ميونخ المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

وذكرت صحيفة صن البريطانية أن مسئولو مانشستر سيتي يرغبون في التعاقد مع ألابا، وتقديم له راتب أسبوعي ضخم يصل إلى ما يقارب 370 ألف إسترليني من أجل إغرائه للتوقيع للفريق الإنجليزي، ورفض عرض الريال.

وأضافت الصحيفة أن السيتي يحاول خطف المدافع النمساوي من الريال ومنعه من التوقيع على أي عقود، ويأتي هذا عن طريق تحقيق جميع مطالبة المالية التي يتمناها.

ولفتت الصحيفة إلى أن المدافع النمساوي يريد الحصول على ما يقارب 400 ألف إسترليني أسبوعيًا من ناديه الجديد أي كان اسمه ومكانته، فهل يحقق السيتي مطالبة المالية؟

ويأتي هذا الإصرار من إدارة السيتي بناء على رغبه جادة من بين جوارديولا مدرب الفريق بالإسراع في تحقيق هذه الصفقة وجلب ألابا إلى الفريق بأسرع وقت ممكن، كونه يتمتع بخبرات كبيرة وعالية داخل المستطيل الأخضر.

ويعتبر ألابا مطلبًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وليس ريال مدريد ومانشستر سيتي فقط، فهناك أيضًا ليفربول وتشيلسي وباريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن عقد ألابا مع الفريق الألماني البايرن ينتهي بإنتهاء هذا الموسم، وبالفعل قرر خوض تجربة جديدة خارج البوندسليجا، حيث ارتبط اسمه بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى