برشلونة يرغب بضم صفقة مجانية من باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع لاعب من صفوف باريس سان جيرمان بشكل مجاني في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن برشلونة يستهدف التعاقد مع الظهير الأيسر للبي إس جي الإسباني خوان بيرنات في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولو النادي الباريسي سيقيمون موسم الظهير الأيسر ومستقبله مع الفريق، وما إذ مانوا سيعرضون عليه التجديد أو الرحيل، وسيأتي هذا بناء على رغبه المدير الفني للفريق بوكوتينيو.

وبينت الصحيفة أن بيرنات صاجب الـ 27 عامًا يعد هدفًا أساسيًا في الفترة المقبلة لللنادي الكتلوني الذي يرغب في تدعيم الجهة اليسرى، في ظل تقدم عمر جوردي ألبا وعدم الإقتناع بمستوى جوتيور فيربو.

وتعتبر هذه الصفقة مناسبة بالنسبة لبرشلونة بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي في ظل جائحة كورونا التي استهدفت العالم.

وأوضحت التقارير أن الظهير الأيسر هو من الصفقات الثلاث التي يستهدفها برشلونة في الصيف المقبل للتعاقد معهم، بجانب ممفيس ديباي مهاجم ليون، ومدافع مانشستر سيتي الإنجليزي إريك جارسيا.

الجدير بالذكر أن عقد بيرنات ينتهي في نهاية الموسم الحالي، مع العلم أن الفريق لم يستفاد من اللاعب هذا الموسم، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي منذ شهر أيلول الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى