المريخ السوداني يرفع قضية للكاف ضد كهربا لهذا السبب!

 

أعلن نادي المريخ السوداني توجهة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لتقديم شكوى رسمية ضد نجم الأهلي المصري محمود كهربا بسبب اتهامه بالعنصرية للنادي السوداني.

وحسب ما ذكرت صحيفة كغر ووتر السودانية أن إدارة المريخ اتهمت كهربا بالإساءة لعبد الرحمن إسحاق لاعب الفريق بعبارات عنصرية، ذلكل اللقاء الذي جمعهمها يوم الثلاثاء 16 فبراير 2021م على استاد القاهرة الدولي والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثية دون رد في افتتاح مشواره في  المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولو المريخ طلبت من رئيس البعثة الصادق مادبو بزيارة مقر الكاف وتقديم شكوى ضد كهربا وإرفاق تسجيل المباراة الخاص بالواقعة.

وبين المصدر أن عدد من نجوم الأهلي داخل المستطيل الأخضر استنكروا ما تصرف به كهربا وخصوصًا عمرو السولية حيث وبخو اللاعب، موضحه أن نجم الأهلي تعمد تغطية فمه ليخفي الإساءات الغير محترمة التي وجهها لنجم المريخ، وهذا نقلاً عن مصدر من داخل النادي.

وتابعت الصحيفة على لسان المصدر: أن المريخ سيقوم بتصعيد هذا الأمر إلى الفيفا، حال عدم استجابه الكاف للقضية ومعاقبة لاعب الأهلي والمعروف عنه بالاستهتار وعدم الإنضباط وسوء السلوك.

زر الذهاب إلى الأعلى