يوفنتوس يدرس إعادة نجمه من باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحافية إيطالية عن اهتمام نادي يوفنتوس الإسباني في لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمعار لإيفرتون الإنجليزي مويس كين لمحاولة ضمه في الفترة المقبلة.

وأفادت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أنه يوفنتوس يرس إعادة شراس مهاجمه السابق كين وعودته إلى السيدة العجوز من جديد في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس لديها اتجاه كبير وتفكير جاد لعودة كين إلى الفريق، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

وتعتبر بداية مويس كين من فريق الشباب ليوفنتوس ويعد من أبناء لنادي الإيطالي، حيث خاض أولى مبارياته مع الفريق عام 2016م، وأصبح اسمًا لامعًا في الساحرة المستديرة بشكل كبير.

وانتقل صاحب الـ 20 عامًا إلى إيفرتون في صيف 2019م ليبقى في الفريق الإنجليزي موسمًا واحدًا بسبب عدم الحصول على فرصه مع التوفيز، ليرحل بعدها إلى البي إس جي ويتألق معهم بشكل لافت.

وبعد تألقه مع سان جيرمان بشكل مبهر وبزوخ نجوميته، عاد اليوفي إلى إعادة ملفه عودته من جديد إلى الفريق، بعدما ارتبط إسم كين بالعودة إلى السيدة العجوز في الصيف إلا أنه فضل التعاقد مع فيديريكو كييزا، ليعود ويدرس إماكنيه عودته إلى البيانكونيري من جديد.

الجدير بالذكر أن كين سجل 14 هدفًا في 25 مباراة بجميع المسابقات مع سان جيرمان، كان آخرها في شباك برشلونة، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال في اللقاء الذي حسمه النادي الفرنسي برباعية لهدف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى