عملاقي أوروبا يتصارعان لضم نجم آرسنال

كشفت تقارير صحافية فرنسية عن رغبه باريس سان جيرمان في تدعيم الفريق بصفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أن سان جيرمان يستهدف التعاقد مع الظهير الأيمن الإسباني لنادي آرسنال هيكتور بيليرين لتدعيم هذه الجبهة التي يواجهة أزمة حقيقية فيها.

ووفقًا لموقع”le10sport” الفرنسي الذي بين أن باريس سان جيرمان يعاني من أزمة في مركز الظهير الأيمن، رغم وجود الإيطالي أليساندرو فلورينزي، إلا أن إدارة النادي الباريسي لم تقتنع به حتى الأن.

وأضاف الموقع أن البي إس جي رأت أن بيليرين هو الخيار الأفضل لتدعيم هذه الجبهة وحل الأزمة التي يعاني منها الفريق، مشيرًا إلى أن مسؤولو باريس قاموا بوضع خطة بديله حال عدم إتمام الصفقة وعيونهم تتجه نحو لاعب برشلونة المعار إلى ريال بيتيس البرازيلي إيمرسون.

ولفت الموقع إلى أن برشلونة دخل على الخط لضم ظهير آرسنال ويوجد رغبة كبيرة لدى مسؤولو النادي الكتلوني في ذلك ووفقًا لقرار من المدير الفني رونالد كومان الذي يراه بديلاً مناسبًا لسيرجينو دست، لذا باريس ليست الفريق الوحيد المهتم بخدمات الإسباني هيكتور بيليرين.

وأوضح الموقع أن سان جيرمان لم يقرر بعد في التعاقد من عدمه مع الظيره الإسباني، بسبب قيمتة الكبيرة التي تتراوح ما بين 29 إلى 41 مليون يورو، وهذا رقم ضخم في التوقيت الحالي بسبب الأزمة الاقتصادية الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى