فاسكيز يؤجل قرار تجديد عقده مع ريال مدريد لهذا السبب!

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز أخبر مسؤولو الفريق بمنحه مهله من أجل اتخاذ قراره النهائي بشأن مسقبله مع الملكي في الفترة المقبلة.

وذكرت لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية أن ريال مدريد قدم عرضًا لفاسكيز من أجل تجديدعقده مع الفريق، ولكن تم رفض العرض من طرفه، ولم يتم عرض الموضوع مرة أخرى.

وأضافت الإذاعة أن مسؤولو الميرنغي عرضوا على فاسكيز صاحب الـ 30 عامًا تجديد عقده لمدة 3 مواسم قادمة بمقابل مادي يقدر 3.5 مليون يورو وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه الأن، وهذا لم يلقي ترحاب من قبله اللاعب المميز اذلي يمكن الاستفادة منه في أكثر من مركز.

وأوضحت الإذاعة أن نجم الريال فاسكيز أبلغ ريال مدريد أنه سيأخذ قرارة النهائي بخصوص وجهتة المقبلة في شهر مارس القادم.ولفتت الإذاعة أن هناك إهتمام كبير من قبل إيفرتون الإنجليزي من أجل ضم اللاعب له في الصيف المقبل، نظرًا لامكاناته المميزة الذي يعلمها المدير الفني للتوفيز كارلو أنشيلوتي.

الجدير بالذكر أن عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مثله مثل سيرجيو راموس، إلا أن اهتمام الميرنجي بتجديد عقده لا يتساوي مُطلقًا مع الاهتمام بتجديد عقد قائد الفريق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى