فان دايك يزف خبرًا سارًا لجماهير ليفربول

تلقت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي خبرًا سارًا مساء اليوم الأربعاء، بخصوص المدافع الهولندي وقائد الفريق فان دايك.

وحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن هناك فان دايك يزف خبر صار للجماهير، بعد أن شوهد يتدرب اليوم في مركز أكسا الطيبي في ليفربول، ليعطي الليفر دفعة قوية.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذه أول مرة يخوض فيها فان دايك لتدريبات على العشب بكرة القدم منذ الإصابة التي حلت به في شهر تشرين الأول العام الماضي، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي أثناء خوض مباراة مع فريقه ضد إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

وتابعت: “الهولندي فان دايك ظهر في حالة معنيوة مميزة، بعد أن لوح بيدة إلى الكاميرات التي تنقل الحدث قبل البدء بالتدريبات في ليفربول”.

وأضحت ديلي ميل أن المدافع الهولندي صاحب الـ 29 عامًا سيتدرب لوحدة لعدة أسابيع قبل أن يبدأ في المرحلة التالية من عملية التعافي من الرباط الصليبي، مبينه أن فان دايك يبدو عليه متقدمًا في الخطة الزمنية الخاصة بالبرنامج العلاجي للاعب بتعافيه بشكل غير متوقع ليعود للمباريات من جديد.

وسبق وصرح المدير الفني يورجن كلوب أن فان دايك ضد لا يعود للمشاركة مع الفريق من جديد هذا الموسم، ولكن يبدو أن المدافع الهولندي فاجيء الجميع ويبدأ بالتعافي بسرعة.

الجدير بالذكر أن غياب فان دايك في الخط الخلفي للفريق كان له أثر واضح في تذبذب نتائج الفريق والمستوى السيء الذي يقدمه هذا الموسم، لذا فالريدز بحاجه ماسه لديه بأسرع وقت ممكن لترتيب الخطوط الخلفية.

زر الذهاب إلى الأعلى