ألابا يبلغ ريال مدريد بشرط غريب للانتقال إلى الفريق

أبلغ النمساوي ظهير نادي بايرن ميونخ دافيد ألابا ريال مدريد عن شرطًا جديدًا من أجل الانتقال إلى الفريق في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اشترط النمساوي دافيد ألابا على إجارة الملكي ضمان اللعب في مركز خط الوسط حال الانتقال على ضفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكان ألابا يلعب مع بايرن ميونخ بمركز الظهير الأيسر وتألق بشكل لافت بها المركز، إلا أن في السنوات الأخيرة أصبح يلعب في قلب الدفاع وأجاد هذا المركز بشكل مميز جدًا ولديه خبرات كبيرة داخل الميدان.

وسيكون ألابا إضافة قوية لريال مدريد في حال الانتقال إلى الفريق بشكل رسمي، لا سميا أنه من الممكن استغلال اللاعب في مركز قلب الدفاع نظرًا لحاجتهم للاعب يجيد اللعب في الخط الخلفي نظرًا لاحتمالية رحيل نجم وقائد الفريق المدافع سيرجيو راموس الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي ويرفض التجديد بسبب بعض الطلبات المالية.

وزعمت تقارير إسبانية أن المدافع النمساوي اشترط على ريال مدريد الحصول على 10 ملايين يورو سنويًا من أجل التوقيع مع الميرنغي ويصبح لاعبًا في صفوف الفريق والأمر الي لا يزال مسؤولو الفريق يبحثون فيه بجديه تامه.

الجدير بالذكر أن عقد المدافع النمساوي ألابا ينتهي مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي، وأعلن الااعب عن رحيله عن صفوف الفريق ويرفض التجديد، مما سيرحل مجانًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلو.

زر الذهاب إلى الأعلى