تطورات جديدة بشأن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

ذكرت تقارير صحافية إسبانية عن وجود تطورات حديثة على الساحة الرياضية بشأن مستقبل مهاجم الشاب المميز الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان وانتقاله لريال مدريد في الفترة المقبلة.

وكشف برنامج الشيرنجيتو الإسباني عن قرار النادي الفرنسي بخصوص الاستغناء عن مهاجم ونجم الفريق في الصيف المقبل إلى ريال مدريد الذي يرغب في ضمة.

وقال البرنامج “إن باريس سان جيرمان ليس لديه أي نية للاستغناء عن مبابي في الانتقالات الصيفية المقبلة بأقل من 200 مليون يورو، إذ لم ينجح سان جيرمان التعاقد مع نجم برشلونة ليونيل ميسي في الصيف”.

وأضح البرنامج أنه في حال أصر رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي ومسؤولو النادي بطلب هذا المبلغ الضخم بشأن الاستغناء عن اللاعب للنادي الملكي، فسوف تتجه أنظار إدارة الميرنغي على النرويجي مهاجم بوروسيا ودورتموند إيرلينج هالاند المتألق في الفترة الأخيرة مع ناديه.

وأشار البرنامج إلى أن المهاجم الفرنسي لديه الرغبة في الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن ينتظر إيماءة علنية من رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز للتحرك من أجل تقديم عرض لضمه من النادي الباريسي في الصيف.

وتابع: “الريال هو الأخر ينتظر أن يعلن النجم الفرنسي مبابي عن عدم رغبته في التجديد للبي إس جي، كي يتحرك الميرنغي في الصفقة وتقديم له عرض رسمي”.

وعلم البرنامج أيضًا أن المدير الرياضي لسان جيرمان يواصل الضغط باستمرار على مبابي كي يجدد عقده مع الفريق، وفي حال رفض التجديد فإن النادي الفرنسي لديه خطه بديله باستهداف نجم برشلونة ليونيل ميسي للتعاقد معه.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي ينتهي عقد مع سان جيرمان في صيف 2022، ويرتبط اللاعب بقوة بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى