حامل اللقب يصطدم بسان جيرمان وريال مدريد في مواجهة من العيار الثقيل

أقيمت مراسم قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونز ليغ” مساء اليوم في مدينة نيون السويسرية، لتقع فيها مواجهات من العيار الثقيل.

وأوقعت القرعة صدام جديد يدجمع بين ريال مدريد وليفربول الإنجليزي، فيما اصطدم بايرن ميونيخ حامل اللقب بنظيره باريس سان جيرمان.

ويذكر أن الملكي وقع مع ليفربول في مباراة نهائي النسخة 2018/2019 الذي توج به ريال مدريد في ذلك الوقت، وأيضًا في النسخة الماضية وقع بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ليتكرر هذا اللقاء حيث حسمه البايرن بنسخة 2019/2020م.

وجاءت مواجهات ربع النهائي كالتالي:

المباراة الأولى: مانشستر سيتي الإنجليزي × بوروسيا دورتموند الألماني، والمباراة الثانية: بورتو البرتغالي × تشيلسي الإنجليزي، والمباراة الثالثة: بايرن ميونيخ الألماني × باريس سان جيرمان الفرنسي، والمباراة الرابعة: ريال مدريد الإسباني × ليفربول الإنجليزي.

الفرق المذكورة أولا ستخوض مباراة الذهاب على ملعبها يوم 6/7 إبريل، فيما تقام جولة الإياب ستكون يوم 13/14 إبريل على ملاعب الفرق المنافسة.

وفي مواجهتا نصف النهائي، سيقابل الفائز من المباراة الثالثة (بايرن ميونيخ × باريس سان جيرمان) × الفائز من المباراة الأولى (مانشستر سيتي × بوروسيا دورتموند)، والفائز من المباراة الرابعة (ريال مدريد × ليفربول) × الفائز من المباراة (بورتو × تشيلسي)، حيث ستكون المواعيد في جولة الذهاب 27/28 إبريل، والإياب 4/5 مايو.

وستقام المباراة النهائية، السبت 29 مايو (استاد أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول التركية).

زر الذهاب إلى الأعلى